منتجات

  • Girl’s sweatshirt LY20-040

    سويت شيرت بناتي LY20-040

    رقم الموديل: LY20-040
    لون البحرية
    نطاق الحجم: 4-12A
    النسيج: صوف قطني 100٪ ، 280 جم
    ملحق: شريط مرن ، حجر الراين
    الميزة: Raglan كم + 3 قطع من الألواح مع شبكة حافة خام بألوان مزدوجة
    ملاحظات: طبعة موضعية مع أحجار الراين المكواة ، وتطريز رقعة فرو
  • Girl’s dress WP-3223

    فستان بناتي WP-3223

    رقم الموديل: WP-3223
    اللون: أبيض / كحلي
    نطاق الحجم: 4-12A
    النسيج: 95٪ قطن 5٪ دنة جيرسي واحد ، 160gsm + 100٪ دانتيل بوليستر ؛ الغلاف السفلي: 100٪ بوليستر شبكي ، البطانة السفلية: 95٪ قطن 5٪ دنة جيرسي أحادي ، 160gsmwith بالكامل طباعة
    الملحق: الترتر ، الماس
    الميزة: رقعة حقيبة / تطريز بالترتر ، القوس الشبكي بالماس بواسطة الخياطة اليدوية
    ملاحظات: لوحة من الدانتيل على الجسم الأمامي ، شبكة مطوية بحافة خام على الخصر
  • Girl’s padded jacket (Long length pattern) FH20-047

    جاكيت بناتي مبطن (نمط طويل) FH20-047

    رقم الموديل: FH20-047
    اللون الابيض
    نطاق الحجم: 4-12A
    النسيج: الغلاف: 100٪ بوليستر 50D قماش منسوج مع طباعة رقائق معدنية بالكامل ؛ بطانة الجسم / الكم: 210T تفتا ، بطانة غطاء المحرك: فرو أرنب مزيف ؛ فتحة غطاء المحرك: فرو أرنب مزيف قابل للفصل ؛ الحشوة: حشوة يدوية تشبه الحرير
    ملحق: زر شفاف ، زر المفاجئة ، مشبك معدني ذهبي ، سحاب بلاستيكي
    الميزة: طباعة فويل بالكامل على قماش صدفي ، فرو أرنب مزيف على الكفة وفتحة غطاء المحرك
    ملاحظات: طباعة فويل بالكامل ، حزام خصر ، سوار كم مقاوم للرياح مع ضلع منسوج مسطح 1 × 1
  • Men’s Sport Hoddies  SX-2183

    هوديز سبورت للرجال SX-2183

    رقم الموديل: SX-2183
    اللون: أسود / رمادي فاتح / أحمر
    نطاق الحجم: SML-XL-XXL
    النسيج: 70٪ قطن 25٪ بوليستر 5٪ صوف سباندكس ، 260 جرام
    الملحقات: سحاب بلاستيكي ، شريط متعرجة ، حبل سحب غطاء محرك السيارة
    ملاحظات: وضع الصدر والكم الأيسر بطبعة مطاطية ، قطع وخياطة الألواح على الكتف والأكمام ، جيب الكنغر
  • Men’s Hoddies  SH-965

    حذاء هوديس للرجال SH-965

    رقم الموديل: SH-965 ملحق: سحاب نايلون مقاوم للماء ، سحاب عاكس فضي ، شريط متعرج ، خيط مرن ، فتحة ، سدادة بلاستيكية الميزة: قطع وخياطة الألواح على الجسم الأمامي والأكمام والكتف ملاحظات: طباعة شاملة على القماش الرئيسي ، جيب مزيف بسحاب فضي عاكس + طباعة عاكسة على الصدر الأيسر. يعتبر قميص من النوع الثقيل العصري في الثمانينيات من القرن الماضي هو الأكثر شيوعًا في حياة الناس الحديثة ، كما أصبح من الملابس التي لا غنى عنها لملابس الرجال. من حيث الممارسة العملية ...
  • Men’s Polo shirt  SX-2349

    قميص بولو رجالي SX-2349

    رقم الموديل: SX-2349
    لون احمر
    نطاق الحجم: SML-XL
    النسيج: 100٪ قطن بيكيه ، 210 جرام
    الملحق: زر بلاستيك ، شريط منسوج ، ضلع مسطح
    ملاحظات: طباعة شاملة + تطريز
  • Men’s Sport T-shirt  SH-693

    تي شيرت رياضي رجالي SH-693

    الميزة: ملاحظات قابلة للتنفس: طباعة شاملة. تي شيرت مطبوع عبارة عن مزيج مبتكر من الفن والموضة وتأثير دافئ للون والنمط ، مما يسلط الضوء على الشباب والشخصية الدعائية. تصميم بسيط ولكن ليس بسيطًا هو قميص حقيقي. بغض النظر عن كونه تي شيرت أبيض في الصيف أو قميص من النوع الثقيل في الشتاء ، فإن طباعة الحروف أمر لا غنى عنه. يعتمد تصميم طباعة المد في الشارع بشكل أساسي على النمط أو اللون مع التحفيز الحسي. ص ...
  • Men’s Polo shirt  SH-732

    قميص بولو رجالي SH-732

    رقم الطراز: SH-732 ملحق: زر بلاستيكي ، شريط منسوج ، ضلع مسطح ملاحظات: طباعة شاملة + تطريز مع شعبية الموضة الرجالية ، أصبح نسيج بولو الرجالي بحروف كاملة أكثر شيوعًا. نسيج بولو الشاب المحبوك مع إحساس نابض بالحياة ولافت للنظر أيضًا مع عودة قوية. تم تزيين النسيج البيكيه والعادي المحبوك في جزء من قميص البولو الرجالي من خلال الربط بألوان زاهية ، وشريط عريض بألوان زاهية وطباعة الحروف. سواء كان بيكيه مع ...
  • Men’s Shorts  B300155

    شورت رجالي B300155

    رقم الموديل: B300155 ملحق: مرن ، ملاحظات بحبل السحب: وضع طباعة مطاطية وجيب رقعة مع طباعة على الظهر الأيمن كأحد أكثر العناصر اليومية شيوعًا ، فإن السراويل القصيرة تحظى بشعبية لدى المستهلكين على مدار السنة. لا تزال الرياح الوظيفية تحظى بشعبية كبيرة ، والرياضة السائبة والبسيطة تظهر إحساسًا قويًا بالنمذجة ، الأمر الذي أصبح مصدر قلق جديد. من حيث التكنولوجيا ، لا يزال الجمع بين اللون والمواد هو اتجاه أداء المصممين ، مما يمنح الأسلوب أيضًا ابتكارات أكبر ...
  • Girl’s warm leggings/XN-8037

    ليقنز بناتي دافئ / XN-8037

    هذا الرجل الضيق ، الذي لا غنى عنه لفصل الشتاء ، مصنوع من مخمل ميركو السميك ، الكثيف ، الرقيق والناعم. هذا النسيج الناعم ليس دافئًا فحسب ، ولكنه أيضًا مرن وحميم. تتميز بمعايير عالية للجلد ، الزغب ليس من السهل أن يتم صقله وتغمره ، وهو أكثر متانة وليس من السهل أن يتلاشى ويشوه ويتجعد بعد الغسيل المتكرر. توفر ميزة الطبقات المزدوجة مقاومة جيدة جدًا للرياح ودفئًا طويل الأمد. حزام الخصر مصنوع من قماش الجسم مع ...
  • Men’s Long pants  SH-973

    بنطلون رجالي طويل SH-973

    رقم الموديل: SH-973 ملحق: مرن ، حبل رسم ، سحاب نايلون الميزة: قص وخياطة الألواح على الجوانب الأمامية ملاحظات: وضع طباعة عاكسة على اللوحة الأمامية ، وجيب رقعة على الظهر الأيمن. يستخدم هذا المنتج تمويه تباين الألوان لإعطاء رؤية ضخمة التأثير ، وهو أمر ملفت للنظر مثل الأداء الرائع الذي قدمه السيرك. النمط الغريب مناسب لمجموعات المستهلكين الشباب. يضفي الربط اللوني المتناثر على البنطلونات الرياضية طابعًا مستقلاً وطبيعيًا ...
  • Camouflage vest/SH-1016

    سترة التمويه / SH-1016

    الملحق: ملصق من السيليكون ، غلاف مرن ، سلك أنابيب ، سحاب بلاستيكي ملاحظات: طباعة شاملة بسبب الطقس البارد ، يختار العديد من الأشخاص ملابس طويلة مبطنة بالقطن. من المقبول حقًا ارتداء ملابس طويلة الشكل ، لكن اختيار الملابس ذات الشكل القصير لا يكفي للتدفئة. لذلك يجب أن تكون السترة المبطنة بالقطن الأنسب. تصميم السترة هذا ليس عصريًا وجميلًا فحسب ، ولكنه مناسب أيضًا للأنشطة. إنه أيضًا اختيار العديد من الأشخاص ...

Products

  • Girl’s sweatshirt LY20-040

    Girl’s sweatshirt LY20-040

    Style No.: LY20-040
    Color: Navy
    Size Range: 4-12A
    Fabric: 100% cotton fleece,280gsm
    Accessory: Elastic tape, Rhinestone
    Feature: Raglan sleeve + 3pcs panels with raw edge mesh in double colors
    Remarks: Placement print with ironed rhinestones, Fur patch embroidery
  • Girl’s dress WP-3223

    Girl’s dress WP-3223

    Style No.: WP-3223
    Color: White/Navy
    Size Range: 4-12A
    Fabric: 95% cotton 5% spandex single jersey,160gsm + 100% polyester lace ; Lower shell: 100% polyester mesh, lower lining: 95% cotton 5% spandex single jersey,160gsmwith all-over print
    Accessory: Sequin, Diamond
    Feature: Bag patch/sequin embroidery, Mesh bow with diamond by hand sewing
    Remarks: Lace panel on front body, Pleated mesh with raw edge on waist
  • Girl’s padded jacket (Long length pattern) FH20-047

    Girl’s padded jacket (Long length pattern) FH20-047

    Style No.: FH20-047
    Color: White
    Size Range: 4-12A
    Fabric: Shell: 100% polyester 50D woven fabric with all-over foil print ; Body/sleeve lining: 210T taffeta , Hood lining: Fake rabbit fur ; Hood opening: Detachable fake rabbit fur ; Filling: Silk-like wadding by hand
    Accessory: Transparent button, Snap button, Metal gold buckle, Plastic zipper
    Feature: All-over foil print on shell fabric, Fake rabbit fur on cuff and hood opening
    Remarks: All-over foil print, Waist belt, Windproof sleeve cuff with 1x1 flat-knitted rib
  • Men’s Sport Hoddies  SX-2183

    Men’s Sport Hoddies SX-2183

    Style No.: SX-2183
    Color: Black/Lt.grey/Red
    Size Range:S-M-L-XL-XXL
    Fabric: 70% cotton 25% polyester 5% spandex fleece,260g
    Accessory: Plastic zipper, Herringbone tape, Hood drawcord
    Remarks: Placement rubber print left chest & sleeve, Cut & sewn panels on shoulder & sleeve, Kangaroo pocket
  • Men’s Hoddies  SH-965

    Men’s Hoddies SH-965

    Style No.: SH-965 Accessory: Waterproof nylon zipper, Silver reflective zipper, Herringbone tape, Elastic string, Eyelet, Plastic stopper Feature:Cut & sewn panels on front body, sleeve & shoulder Remarks: All-over print on main fabric, Fake pocket with Silver reflective zipper + reflective print on left chest. The sweatshirt that is fashionable in the 1980s is the most common one in people’s modern life, and also becomes an indispensable clothes for menwear. In terms of practic...
  • Men’s Polo shirt  SX-2349

    Men’s Polo shirt SX-2349

    Style No.: SX-2349
    Color: Red
    Size Range:S-M-L-XL
    Fabric: 100% cotton pique,210g
    Accessory: Plastic button, Woven tape, Flat-Rib
    Remarks: All-over print+Embroidery
  • Men’s Sport T-shirt  SH-693

    Men’s Sport T-shirt SH-693

    Feature:Breathable Remarks: All-over print The printed T-shirt is an ingenious combination of art and fashion and a warm impact of the color and pattern, which highlights the young people’s youth and publicity personality. A simple but not simple design is a veritable T-shirt. No matter it is a white T-shirt in summer or a sweatshirt in winter, the letter printing is indispensable. The design of street tide printing is mainly based on the pattern or color with sensory stimulation. The p...
  • Men’s Polo shirt  SH-732

    Men’s Polo shirt SH-732

    Style No.: SH-732 Accessory: Plastic button, Woven tape, Flat-Rib Remarks: All-over print+Embroidery With the popularity of men’s fashion, Men’s Polo fabric with full lettering is becoming more and more popular. The young Polo knitted fabric with a vibrant and eye-catching feel also with strong return. The pique and plain knit fabric are decorated in the part of men polo shirt through color block splicing, bright color wide stripe and letter printing. Whether it is the pique with ...
  • Men’s Shorts  B300155

    Men’s Shorts B300155

    Style No.: B300155 Accessory: Elastic, Drawcord Remarks: Placement rubber print, Patch pocket with print on right back            As one of the most common daily items, the shorts are popular with consumers all year round. Functional wind is still popular, the loose and simple sport show a strong sense of modeling, which becomes a new concern. In terms of technology, the combination of color and material is still the performance direction of designers, which also gives the style greater innov...
  • Girl’s warm leggings/XN-8037

    Girl’s warm leggings/XN-8037

    This close-fitting legging, which is indispensable for winter, is made of thick, dense, delicate and soft mirco velvet. This fine fabric is not only warm, but also flexible and intimate. It has high standard skin conformant, the fluff is not easy to be polished and overwhelmed, and it is more durable and not easy to fade and deform and wrinkle after repeated washing. The double-layered feature provides very good wind resistance and long-lasting warm. The waistband is made of body fabric with ...
  • Men’s Long pants  SH-973

    Men’s Long pants SH-973

    Style No.: SH-973 Accessory: Elastic, Drawcord, Nylon zipper Feature:Cut & sewn panels on front sides Remarks: Placement reflective print on front panel, Patch pocket on right back           This product uses camouflage color contrast splicing to give a huge visual impact, which is as eye-catching as the gorgeous performance presented by the circus. The weird style is suitable for young consumer groups. The scattered solid color splicing gives sports pants an independent and natural perso...
  • Camouflage vest/SH-1016

    Camouflage vest/SH-1016

    Accessory: Silicon label, Elastic binding, Piping cord, Plastic zipper Remarks: All-over print Because of the cold weather, many people choose long cotton-padded clothes. It’s really a fetter feeling to wear long shape clothes, but choosing short shape clothes is not enough to keep warm. So the most suitable one should be cotton-padded vest. This design of vest is not only fashionable and beautiful, but also convenient for activities. It is also the choice of many people This kind of ho...
123456 Next > >> Page 1 / 16